اخبار الحوادث
أخر الأخبار

بسبب قسط موتوسيكل فني ثلاجات يطعن سائق دراجة بخارية بسكين طعنة نافذة أودت بحياتة بالمنيا.

كتب: رامى داود 

اختلفا على حق وانتهيا على باطل اقدم فني ثلاجات على قتل صديقة سائق دراجة بخارية لخلافهما معا من أجل قسط موتوسيكل امتنع الجاني وهو يعمل فنى ثلاجات من دفع قسط موتوسيكل للمجني علية وعندما الح المجنى عليه بطلب القسط بطريقة مستفزة قام فنى الثلاجات بطعن صديقة سائق الدراجة البخارية من أجل الهرب من دفع قسط الموتوسيكل لينهي حياتة بطعنه بسكين طعنه نافذة أودت بحياتة بالمنيا

شهدت محافظة المنيا، صباح اليوم الأحد، جريمة قتل محزنة بمركز مغاغة، حيث قام فني صيانة ثلاجات بطعن سائق دراجة بخارية، بسبب خلافات على سداد قسط موتوسيكل.
وكان
اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطار من عمليات النجدة،يفيد باقدام م.س.ع، ٣٢ سنة، وشهرته بلية، فني صيانة ثلاجات، بطعن صديقة ويدعى ر.ع، ٢٥ سنة، وشهرته رحيم، عاطل، بسلاح أبيض “سكين” ، مما أدى إلى مصرعه، بسبب مطالبة المجني عليه للمتهم، بقسط دراجة بخارية، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي.

وقرر المستشار طارق جلال صوفي المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، تكليف فريق من النيابة العامة بمركز مغاغة، برئاسة أسامة عبدالله، مدير النيابة، بالتحقيق في الواقعة.

فيما قرر مدير النيابة، ضبط وإحضار المتهم، وكلف البحث الجنائي بالتحري، وعرض جثة المجني علية على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية، ودفن جثمانة عقب الانتهاء من التشريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى