اخبار الرياضة
أخر الأخبار

كرستيانو رونالدو يتنازل عن 16 مليون جنيه إسترليني من أجل الإنتقال إلى الدوري السعودي.

كتب: كريم حسن 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، النقاب عن التفاصيل المالية في الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضي بين مانشستر يونايتد واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تخلى عن مستحقاته لدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن اتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي. وأكدت الصحيفة أن رونالدو لن يحصل على مستحقاته التي تبلغ 16 مليون جنيه استرليني، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. ماركا الإسبانية تفجر المفاجآة: كريستيانو رونالدو يقترب من النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشر لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن رونالدو أصبح قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي.وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يفاضل بين عرضين لقبول أحدهما والانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2023.

وأشارت ماركا إلى أن نادي النصر السعودي أرسل عرضًا إلى رونالدو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما استقبل اللاعب عرضًا أخرًا من فريق نيوكاسل يونايتد.

وأتم التقرير المنشور مشددًا عل أن نادي النصر السعودي ينوي إغراء رونالدو بالمقابل المادي، خاصًة مع تقدم اللاعب في السن تزامنًا مع تراجعه عن تقديم مستوى جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى