اخبار الرياضة
أخر الأخبار

كارتيرون يؤكد ثقته فى رمضان صبحى بعد مشاهدته فى أولمبياد طوكيو ويؤكد سيكون مصدر ثقل للزمالك

كتب: كريم حسن

كارتيرون يؤكد ثقته فى رمضان صبحى بعد مشاهدته فى أولمبياد طوكيو ويؤكد سيكون مصدر ثقل للزمالك

بعد المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي الذى فاز فيها المنتخب الأولمبي فيها على أستراليا اتنين صفر وبعد الأداء الجيد للمنتخب وظهور رمضان صبحى بأداء عالى وصورة مشرفة أشاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك بعد مشاهدته لمباريات الفراعنة الصغار أمس أشاد بشكل كبير وأكد ثقته فى رمضان صبحى مؤكداً أنه لاعب مميز ويجيد اللعب تحت أى ضغط والهروب من المراقبة ليصنع الفرص لزملائه ويشكل الهجوم على الفريق الخصم بجدارة مثلما حدث خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة أفريقيا بالقاهرة وحسمتها مصر للتأهل للأولمبياد
وأكد كارتيرون خلال حديثه مع معاونيه أن رمضان صبحي يعتبر إضافة كبيرة للزمالك حال التعاقد معه لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة وقدرات عالية تجعله من أفضل اللاعبين في هذا المركز.

وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز حقيقة ما يتردد حول موافقة الإدارة على رحيل رمضان صبحى جناح الفريق الكروى الأول، وانتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإن اسم اللاعب ارتبط بالقلعة البيضاء بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، من أجل تدعيم صفوفه.
وقد أعلنت إدارة الزمالك
إن الزمالك لم تدخل فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم فى بيراميدز من أجل ضم رمضان صبحى، كما أكد إنه لم يحدث أى مفاوضات شفهية حول الصفقة.

أضاف المصدر فى تصريحاته، إن الحديث عن انتقال رمضان صبحى لصفوف الزمالك مجرد “رغبة جماهيرية” لكن الأمر لم يصل لمفاوضات رسمية بين النادى الأبيض وإدارة بيراميدز، كما لم يحدث أن تدخل أى من وكلاء اللاعبين للتفاوض حول اتمام الصفقة.

أردف المصدر حديثه، مؤكدًا إن بيراميدز لن يفرط فى خدمات رمضان صبحى نظرًا لكونه مستقبل الفريق، وأحد الأعمدة الأساسية، فضلاً عن سعره المادى الكبير الذى لم يستطيع نادى فى الدورى المصرى سداده لإتمام الصفقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى