محليات
أخر الأخبار

مواطن على درجة تريند مذيعة شهيرة تطلب يد عامل النظافة صاحب واقعة الكشري طمعآ فى لعنة الشهرة.

كتب: أحمد شعبان 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة صورة صادمة ظهر بها عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وهو مُمسك بيد سيدة يُقال أنها مذيعة بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة، حيث ظهرا الثنائي وكأنهما داخل ستوديو تصوير أحد البرامج، الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة بين البعض متسائلين عن حقيقة الأمر.

وانتشرت الصورة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحت تعليق: “مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء”، مما أثار سخرية الكثيرين من الأمر، فيما اعتبره البعض بمثابة مزحة من أجل الشهرة وركوب التريند.

على صعيد آخر، كان الفنان إدوارد قد هاجم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، بعد رفضه الظهور معه ببرنامج “القاهرة اليوم” المُذاع عبر قناة “ألفا” الفضائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك

على الظهور معهم بالبرنامج بشرط أن يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا رافضًا المبلغ المعروض عليه والذي بلغ قيمته 1000 جنيه، الأمر الذي أثار استفزازهم ودفعهم لإلغاء فكرة استضافته نهائيًا.

وكتب إدوارد: “كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلًا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى