اخبار الرياضة
أخر الأخبار

كولر يجهز صفوفه استعدادآ لمواجهة صعبة وقوية امام الزمالك للمنافسة على كأس السوبر.

كتب: كريم حسن 

يستعد المدير الفنى للنادى الأهلى كولر للمواجه المرتقبة مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات للمنافسة القوية على كأس السوبر
ووفقا لما قرره الجهاز الفني، فمن المقرر أن يتدرب الفريق اليوم دون راحة عقب مواجهة أسوان التي جرت أمس، علي أن يخوض مرانه الأخير صباح غد قبل السفر بعد ظهر اليوم نفسه إلي أبوظبي ومنها الي العين، حيث سيدخل معسكرا مغلقا مبكرا هناك ليستكمل استعداداته للمباراة.
تضم البعثة محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيسا، وكل أعضاء المجلس عدا محمود الخطيب، رئيس النادي الموجود في المملكة العربية السعودية لحضور مباريات بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد، بينما سيطير محمد سراج، عضو المجلس، من السعودية إلي العين مباشرة.
ومن المقرر أن ينتظم في تدريبات الفريق غدا أحمد نبيل كوكا، ورأفت خليل، بناء علي الاتفاق الذي تم مع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، علي أن يغادرا برفقة الأهلي الي الإمارات. وتضم بعثة الأهلي بجانب الجهاز الفنى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اللاعبين، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي، وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمد مجدي «أفشة» وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين بجانب بيرسي تاو بعد تعافيه الكامل من الإصابة.
وسيؤدي الفريق تدريباته يومي الأربعاء والخميس المقبلين في مدينة العين وسط أجواء من السرية بناء علي طلب من المدرب السويسري، وحرص العامري فاروق نائب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق علي متابعة كل الأمور الخاصة برحلة السفر والتنسيق مع الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ حول رحلة السفر. وبعيدا عن هذا الأمر، يعلن الأهلي اليوم راعيين جديدين علي قميص النادي بناء علي توقيع العقود الذي تم أمس في حضور الأمر، يعلن الأهلي اليوم راعيين جديدين علي قميص النادي بناء علي توقيع العقود الذي تم أمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى