اخبار الرياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

 كتب: كريم حسن 

يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست في المباراة التي تجمع الفريقين يوم السبت 22-10-2022، على أرض ملعب ذا سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 22-10-2022

 

ينطلق لقاء ليفربول ضد نوتينجهام فورست الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة- مصر، 2.30 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، 3.30 بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 22-10-2022
مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وتخصص قناة بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم السبت 22 أكتوبر.

ليفربول يعرض هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي- الدوري الإنجليزي من جميع الزواياحقق فريق ليفربول فوزا صعبا على حساب نظيره وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز داروين نونيز هدف اللقاء الوحيد لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها نونيز برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ظل ليفربول يواصل الضغط على وست هام، لكن دون إحراز أي أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بنتيجة 1-0.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 16 نقطة محتلا بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد وست هام عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، يعيش فريق نوتينجهام فورست فترة صعبة قبل مواجهة ليفربول، حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في مباراة واحدة، وخسر 7، وتعادل في 3، وسجل 7 أهداف فيما تلقت شباكه 23 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى