اخبار الرياضة
أخر الأخبار

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي.

كتب: كريم حسن 

يستضيف الزمالك فريق فلامبو دو سونطر، بطل بوروندي، في السابعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي الثاني من الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك لتأكيد تفوقه بعد الفوز في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على نفس الملعب، بهدف دون رد سجله المدافع حسام عبد المجيد برأسية متقنة.

يبحث الزمالك عن الظهور بمستوى أعلى من الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأولى، حيث ظهر الفريق متراخيًا أمام الفريق البوروندي المتواضع.

وحرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك على الاجتماع بلاعبيه وشدد على ضرورة حسم الأمور مبكرًا في مباراة الإياب، وعدم التراخي ومنح فرصة لفريق فلامبو للدخول في أجواء المباراة خشية من أي أمور عكسية.

واستعاد الزمالك محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية في صالة الجيمانيزيوم بالقلعة البيضاء، في ظل معاناته من إصابة عضلية.

وشارك الونش في التدريبات البدنية والفنية التي خاضها الفريق، وخضع الونش لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات البدنية مع زملائه، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة اليوم بتشكل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد .

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد وأحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور، زكريا الوردي وعمر جابر.

الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي وسيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى