محليات
أخر الأخبار

بالزغاريد والمزمار.. “الفشن” تستقبل “رضا” التى تاهت عن والدتها منذ 45 عامًا.

كتب: جمال عوني 

استقبل أهالي مركز ومدينة الفشن السيدة تحية عويس التى عثرت على ابنتها التى اختفت منذ 45 عامًا على محطة الفشن بالزغاريد والمزمار، وسادت حالة من الفرح والسعادة مدينة الفشن فور وصول السيدة تحية عويس وابنتها رضا.

وكانت تحية عويس، بائعة من مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، عثرت على ابنتها المتغيبة منذ 45 عامًا فى محافظة الأقصر، بعدما نشرت الابنة قصتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وسردت السيدة رضا التي غابت عن أسرتها منذ أكثر من 45 عامًا قصتها المأساوية بعد أن استقلت قطارًا من محطة الفشن ببني سويف،عندما كان عمرها 5 سنوات وفشلت كل المحاولات في العودة إلي أسرتها قائلة: “لما كان عمري 5 سنين، وكنت بلعب جنب والدتي بياعة الخضار، جنب شريط السكة الحديد، ولما القطر اتحرك كنت عايزة اتفرج على القطر واعرف تفاصيله فتحرك بي، ونزلت محطة ملوي في المنيا وفي واحد وداني مركز الشرطة وفضلت هناك 5 أيام وما وصلتش لأهلي، خدني مأمور المركز وعشت مع أسرته حتى أصبح عمري 15 عامًا ثم تركتهم وفضلت ألف من بلد لبلد لحد ما حطت بيا الدنيا في محافظة الأقصر”.

وتابعت رضا: “وفي محافظة الأقصر اتعرفت على زوجي اللي طلعلي بطاقة وتزوجنا وعشت معاه وأنجبت منه 5 أولاد”.

من جانبها، قالت تحية عويس، بائعة من مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، إنها عثرت على ابنتها المتغيبة منذ 45 عامًا فى محافظة الأقصر، بعدما نشرت الابنة قصتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وأضافت تحية أنها فوجئت بشقيقها “أشرف” يخبرها أن ابنتها رضا المتغيبة منذ 45 عامًا عندما كانت فى عمر 5 أعوام مازالت على قيد الحياة وموجودة في محافظة الأقصر، موضحة أنها تواصلت مع ابنتها من خلال أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو وصور وتأكدت أنها ابنتها رضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى