اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مجدي عبد الغني ينتقد صفقات الأهلي الجديدة الابد من دراسة جيدة للصفقات قبل الإتفاق.

كتب: كريم حسن

إنتقد مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، على تعاقدات النادي الأهلي الأخيرة وخصوصآ شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، وبخصوص الفترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 سنوات مقبلة.وأوضح مجدي عبدالغني، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الشمس»: « أن صفقة شادي حسين غير جيدة بالنسبة للأهلي و أنا ضميري ميسمحليش إني أسكت على صفقة شادي حسين.. أتعاقد مع لاعب عنده 29 سنة لمدة 5 سنوات! اضمن منين أنه بعد كده يبقى واقف على رجله، أضمن منين أنه لا يتعرض لأي إصابة بعد سنتين لأن سنه كبير».وأضاف: «أنا بتكلم كاستثمار، النادي مبيرميش فلوسه في الأرض، النادي بيحط الفلوس في مكانها الحقيقي».
وتابع: «شادي حسين، عنده 30 سنة تقريبًا، هل عطاءه في الملاعب هيستمر حتى سن 35 بنفس الموجهود؟ أولًا شادي حسين، مش متربي في أندية كبيرة فهو لعب درجة ثالثة ودرجة ثانية ثم في الممتاز مع سيراميكا.. من الممكن موهبة شادي حسين، تجعله لا يتدرب بشكل جيد في نادي سيراميكا والأندية التي لعب لها.
وواصل: أنا اقسم بالله ما أبغي غير وجه الله وتوضيح للناس ما دام المعلومة عندي لازم أوضحها، أخليها عندي لازمتها إيه، ده ربنا يحاسبني.
وأردف: احنا اتربينا في الأهلي في لاعيبة كانت مميزة مكانتش بتدرب كويس المدرب بيدلعها وفي لاعيبة (فحيتة) زيي، كان لازم نتمرن كويس وإلا مش هنلعب، بالرغم من كده أنا اعتزلت وأنا عندي 34 سنة ولم أستمر في الملعب طويلا.
وأوضح: الوضع الطبيعي، شادي حسين، يمضي سنتين أو ثلاثة على أقصى تقدير لكن 5! هو مش هيستمر في الأهلي حتى 35 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى