اخبار الحوادث
أخر الأخبار

قسوة الأبناء تنهي حياة الأم بطريقة بشعة بحرقها والنيابة تأمر بحبسهم 4أيام على ذمة التحقيق.

كتب: رامى داود 

قررت نيابة شبراخيت في البحيرة، برئاية المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس شقيقين أربعة أيام لاتهامهما بقتل والدتهما حرقا؛ بسبب رغبتهما في الحصول على الغرفة التي تسكن بها المجني عليه.

واصطحبت النيابة العامة بدائرة مركز شرطة شبراخيت المتهمين لمكان ارتكاب الواقعة، وقاموا بتمثل الجريمة وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، موضحة أن إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة شبراخيت، شهدت واقعة مؤسفة إذ تجرد شقيقين من كل معاني الإنسانية، بقيامهما بقتل والدتهما المسنة، حيث انتظر أحدهما حتى تأكد من نوم المجني عليها وسكب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة، ثم أشعل النيران بها، من أجل الحصول على المنزل الخاص بها وبيعه.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد مصطفى النمر مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوصول “وداد. ر. م”، 76 سنة، إلى مستشفى شبراخيت العام، ادعاء حريق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها إلى مستشفى حوش عيسى للحروق وتوفيت قبل وصولها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وأمر اللواء عمرو الشامي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد هاني صبحي مفتش فرع البحث، والمقدم أحمد حمدي رئيس مباحث مركز شرطة شبراخيت؛ لسرعة كشف غموض الواقعة.

وبالانتقال وبالفحص، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجلي المجني عليها “رمضان. م. ا” عامل، و”محمد” سائق، من أجل الاستيلاء على غرفة خاصة بالمجني عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى