اخبار الحوادث
أخر الأخبار

إمسك حمار ضبط سيارة محملة بالحمير متوجهة إلى الفيوم قبل بيعها فى الأسواق

كتب: رامى داود

إمسك حمار ضبط سيارة محملة بالحمير متوجهة إلى الفيوم قبل بيعها فى الأسواق

تمكنت مباحث تموين بمديرية أمن الفيوم بعد مداهمة لسيارتين ربع نقل وبحوزتهم 20 حمار كاملاً قبل الدبح متوجهين من مركز سنورس إلى القاهرة لتوزيعها على الأسواق كانت إدارة التموين سنورس التابعة لمديرية أمن الفيوم بالإشتراك مع إدارة الطب البيطري
من ضبط 20 حمار كاملاً بإجمالي 1500 كيلو لحم حمير محملة على سيارة ربع نقل متجهة من سنورس إلى القاهرة
كانت إدارة تموين سنورس التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بالاشتراك مع الطب البيطري بسنورس، تمكنت من ضبط 20 حمارًا كاملا بإجمالي 1500كجم لحوم حمير محملة على سيارة ربع نقل متجهة من سنورس طريق القاهرة.

وتمكنت حملة برئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس «حمادة نبيه» رئيس الرقابة، وعضوية المفتشين «أسامة صديق»، «رمضان الهواري» بالاشتراك مع الطب البيطري الدكتور ممدوح السيد، من ضبط اليوم 20 حمارا كاملا بإجمالي 1500 كجم لحوم حمير محملة على سيارة ربع نقل متجهة من سنورس طريق القاهرة، تمهيدا لبيعها للمطاعم ومصانع اللحوم، بالاشتراك مع الطب البيطري بسنورس، وتم إعداد تقرير بيطري بعدم صلاحيتها وحظر زبحها.

وتم التحفظ على السيارة رقم (ف. ب. أ 5894) والمضبوطات، وتحرير المحضر رقم (10853) لسنة 2021 إدارى سنورس، ضد صاحب وسائق السيارة الساعة الثانية صباحا، وجار العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى