اخبار الفن
أخر الأخبار

نادية الجندي تتحدى الزمن بإطلالة شبابية أنيقة.

كتبت: هاندا وليد 

خطفت الفنانة نادية الجندي، أنظار متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، بعد ظهور بإطلالة شبابية كفتاة في العشرينات، بفستان فوشيا، رغم كونها تخطت الـ76 عاما.

ونشرت نادية الجندي، أحدث ظهور لها من دبي عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت على الصور، قائلة:”مساء الورد من دبي، علي احلي جمهور في الدنيا”.وفي وقت سابق شاركت الفنانة نادية الجندى، جمهورها صورة تجمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت نادية على الصورة، قائلة:”وأنا كمان بحبك أوي أوي بتمنى لك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي يا أحلي ياسمين في الدنيا”، لترد عليها ياسمين قائلة:” بحبك ياست الكل”.كما كشفت الفنانة نادية الجندي، مؤخرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن عودة الفنان يوسف فوزي للتمثيل مرة أخرى، رغم اعتزاله منذ عام 2016 بسبب اصابته بشلل الرعاش.

وكتبت نادية تعليقاً على عدة صور جمعتها به قائلة: سعيدة أني اتطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي، والحمد لله أن صحته في تحسن”.

وتابعت “وإن شاء الله يبقى زي الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب، العاجل فنان محترم وقدير، عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملاؤه، وذكرياتنا في أعمالنا لا تُنسى فنان لا يعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى