اخبار الحوادث
أخر الأخبار

المحكمة تنتدب محامى لقاتل إبنة عمتة بالبراجيل بعد إنسحاب محاميه من الدفاع عنه.

كتب: رامى داود 

طلب المتهم فى القضية المعروفة بـ”طفلة البراجيل” من داخل قفص الاتهام أمام هيئة محكمة جنايات الجيزة، عقب انسحاب محاميه، قائلا للقاضي: “أنا مش عايز تأجيل واللي أنت عايزه أحكم بيه وأنا راضي

ورد القاضي: على المتهم الدفاع انسحب المحكمة تنتدب ليك محامي؟”، لكن المتهم قرر
التمسك بمحاميه المنسحب لاستكمال
الدفاع عنه، مطالبا بسرعة الفصل في القضية وعدم التأجيل.
وطالب دفاع المتهم من هيئة المحكمة السماح له بعدم المرافعة لحين الاطلاع والسماح لأسرة المتهم بزيارته في محبسه بصحبة رجل دين، قائلا: “هناك أمور عائلية بين أسرة المتهم وأسرة المجني عليها، ولذلك انسحب عن المرافعة”.
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، وأمانة سر أشرف صلاح حسن.
البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
وتبين أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها “أندرو.ح” في العشرينيات من عمره، حيث حاول المتهم التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.
وأضاف المتهم انه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى