اخبار الفن
أخر الأخبار

صراع النجوم على ارتفاع الأجور حسن شاكوش يتخطى أجر حمو بيكا ليصل اجره فى الساعة 40الف

كتبت:هاندا وليد

صراع النجوم على ارتفاع الأجور حسن شاكوش يتخطى أجر حمو بيكا ليصل اجره فى الساعة 40الف

جنيهاكشف أحد منظمي الحفلات، عن الأجر الذي يتقاضاه مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الحفلات، بعد الانتشار الواسع الذي حققته أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، وتحقيق أغانيه ملايين المُشاهدات، التي بدلت أوضاعه، لينتقل خلال فترة وجيزة لمكانة عالية على مستوى الأجر ونوعية الحفلات التي يشارك فيها.

وقال أحد منظمي الحفلات مطرب المهرجانات «شاكوش» يحصل على 40 ألف جنيه، في الساعة الواحدة، أي تصل الدقيقة الواحدة بـ666 جنيهًا، مشيرًا إلى أن«شاكوش» يتصدر قائمة أعلى مطربي المهرجانات أجرًا، متفوقًا على حمو بيكا الذي يحصل على 30 ألف جنيه في الساعة.

حسن شاكوش يتصدر تطبيق «أنغامي»
يذكر أنّ تطبيق «أنغامي»، نشر نهاية شهر يونيو الماضي، عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر يونيو، في مصر والسعودية ولبنان والعراق والجزائر والمغرب وتونس، وتصدرت أغنية «حبيبتي» لحسن شاكوش وياسمين رئيس قائمة الاستماعات في مصر، واحتلت المركز الأول، واحتل «عفروتو» المرتبه الثانية بتراك «مش بالحظوظ».

ومن الملاحظ مؤخرًا أن أغاني المهرجانات والراب، تتصدر «التوب 5» بمصر، بينما في السعودية تصدرت قائمة الاستماعات أغنية «براڤو عليك» لبدر الشعيبي وعبدالعزيز الويس وحنين الكندري، وجاءت في المركز الثاني أغنية «النفخة الكدابة» لعلي كاكولي.

حسن شاكوش وعمر كمال في «أنا العريس»
وتعاون الفنان الشاب عمر كمال، مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، مؤخرًا، في أغنية جديدة بعنوان «أنا العريس»، التي طُرحت قبل قليل، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويأتي تعاون عمر كمال وحسن شاكوش، في «أنا العريس»، بعد النجاحات الكبيرة التي حققاها سويًا خلال العامين الماضيين، لعل أبرزها في «بنت الجيران» و«عود البطل»، وغيرها.

 

وتقول كلمات الأغنية: «الليلة.. الليلة.. دي أجمد زفة.. أنا العريس.. الليلة ليلتي.. محدش قدي.. أنا العريس.. هلبس بدلتي الليلة فرحتي.. هرقص وأهيص.. باي باي أيام العزوبية.. بح يا متاعيس.. هعمل كل اللي في نفسي.. خلاص فكيت الكيس.. أنا العريس.. أمي دعيالي.. شديت حيلي.. ظبط حالي.. ليلة العمر مع أم عيالي.. أحلى ليلة في الوجود.. حب العمر يا مشمشاية.. من دلوقتي بقيتي معايا.. ساكنة في قلبي وهوايا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى