اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مرتضي منصور يمنح أمح الدولي مشجع الأهلي الشهير عضوية الزمالك مدى الحياة.

كتب: كريم حسن 

منح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمح الدولي، المشجع الأهلاوي الشهير من ذوي الاحتياجات الخاصة، العضوية العاملة لنادي الزمالك لمدى الحياة.

أمح الدولي
وكشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، عن أن المستشار مرتضى منصور قرر منح محمد عبدالغني الشهير بـ«أمح الدولي» العضوية العاملة لنادي الزمالك هو والشخص المرافق له مدى الحياة.

ويعتبر أمح من مشجعي القلعة الحمراء المشهورين، ويرتبط بعلاقة صداقة قوية مع نجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا.

وتعرض أمح لأزمة صحية طارئة عقب خسارة الأهلي مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك بنتيجة 2-1.

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، متهمًا له بمنع المشجع الأهلاوي أمح الدولي من دخول نادي الزمالك بميت عقبة، لتقديم الاعتذار له.

وقال منصور في فيديو بثه عبر قناته بـ يوتيوب: اعتذرت لـ أمح الدولي بعد أن سبه أحد الجماهير، دا الفرق بيني وبين محمود الخطيب، أنا اعتذرت لـ أمح الشاب الطيب، وهو لم يعتذر عن سب سيد عبدالحفيظ على الهواء ونشر الفيديو على السوشيال ميديا.
وأضاف: محمود الخطيب قال لأمح الدولي عدم الاقتراب من نادي الزمالك رغم إنني كنت أرغب في مصالحته وهددوا طفل “غلبان” بسحب كارنيه المباريات ولماذا يدخل طفلا في صراعات اختلقها رئيس الأهلي.
وكان قد قرر رئيس الزمالك تقديم الاعتذار إلى المشجع الأهلاوي أمح الدولي، باستضافته داخل النادي، بعد أن اشتكى له أمح من هجوم بعض جمهور الزمالك وسبه.

وكان قد وجه رئيس الزمالك، الدعوة لمشجع النادي الأهلي، لزيارته فى مكتبه اليوم فى السادسة مساءًا أمس، قائلا: ” مستنيك انهاردة الساعة السادسة وهنعمل فيديو سويا، ونعيد الذكريات الجميلة، فأنت شخص ربنا كرمه ومنحه البركة”.

وتابع: ” يا أمح حوش الفلوس عشان تدفعها لكهربا طالما أن النادي الأهلي مش عايز يديه فلوسه، فأنت شخص غني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى