اخبار الحوادث
أخر الأخبار

تفاصيل صادمة حول مقتل الطبيب المقتول بالسعودية وأهالى الطبيب عاوزين جثمانه علشان نرتاح.

كتب: رامى داود 

مازال الحزن يسيطر على منزل الصيدلي أحمد حاتم المقتول على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية بمدينة سكاكا بدولة السعودية لرفضه إعطاءها مضاد حيوي دون روشتة طبيب.

وتجمع الأهالي في منزل الصيدلي بقريتهم كفر دنشواي بمركز الشهداء في محافظة المنوفية في انتظار أي أخبار عن وصول جثمان ابنهم من دولة السعودية.

وقال عبد النبي عبد الفتاح، خال الصيدلي، إن الكفيل بصيدليات العائلة التي كان يعمل بها أحمد حاتم تواصل معهم أمس، مؤكدا أنه سيتابع ما وصلت إليه الأمور من خروج الجثمان وتصريحات النيابة.

وأشار إلى أن الأسرة في حالة انهيار تام حيث دخلت والدته في نوبة صحية سيئة ووالده كذلك لا يتوقف عن البكاء في انتظار وصول جثمان ابنهم.

وطالب الخال المكلوم، بسرعة إنهاء إجراءات عودة الجثمان من السعودية لتهدئة النيران في القرية ودفنه بمقابر أسرته، حيث إن وضع الأسرة أصبح سئ جدا مع تأخر وصول الجثمان.

وأوضح أنه تم عمل توكيل لأحد الأشخاص المقربين من ابن شقيقته لمتابعة ما يتم وإنهاء إجراءات إرسال الجثمان إلى مصر.

وناشد الخال، كل الجهات المعنية بسرعة التدخل لإعادة الجثمان إلى مصر قائلا: “أنا بناشد المسئولين عاوزين جثة ابننا ندفنها وقلوبنا ترتاح”.

وكان الصيدلي أحمد حاتم سافر منذ عامين للعمل بدولة السعودية في إحدى الصيدليات بمدينة سكاكا، وتعدت عليه سيدة بسلاح ناري أودت بحياته بسبب رفضه إعطاءها مضاد حيوي دون روشته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى