اخبار الحوادث
أخر الأخبار

والد الأطفال الضحايا يدعو لزوجته بمكبر صلاة الجنازة.

كتب: رامى داود

وجّه الأب والد الأطفال الثلاثة الذين راحوا ضحية إقدام والدتهم على ذبحهم داخل منزلهم بقرية ميت تمامة، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، النداء لأهالي القرية بالدعاء لزوجته، بأن يمن الله عليها بالشفاء، وأن يغفر لها ويرحمها، مؤكدًا أنها كانت أحرص الناس على أبنائه.
وقال الأب عبر مكبر الصوت داخل المسجد الكبير بالقرية، وقبل أداء صلاة الجنازة: اللهم ارحم أولادي أحمد وأنس وسمية، أسألكم الدعاء بأن يرحم الله أبنائي وأن يشفي أمهم ويعافيها، ويجعل ما بها من داء في ميزان حسناتها، والله ما علمت عليها إلا خيرًا، وما علمت أحدًا أحرص منها على أولادي، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، والله يعلم وأنتم لا تعلمون، اللهم اغفر لهم وارحمهم.
وشيعت قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثامين الأطفال الأشقاء الثلاثة ضحايا الحادث المأساوي على يد والدتهم التى تخلصت منهم ذبحا، ثم حاولت الانتحار أسفل جرار زراعي، وذلك بعد وصول الأب من المملكة العربية السعودية، والذي سافر للعمل بها كمعلم منذ 6 أشهر.

وصلت الجثامين فى سيارة إسعاف من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وأدّى الأهالي صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية إلى أن جرى تشييعهم إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.
ووقف الأب في حالة من الصمت أمام مقابر الأطفال في أثناء مراسم دفنهم، وذلك بعد أن تسلم الجثامين بمشرحة المستشفى فور وصوله من السفر، وتوجّه إلى النيابة العامة لسماع أقواله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى