اخبار المحافظات
أخر الأخبار

«صحة البحيرة»: خروج معظم المصابين في حادث أتوبيس الطريق الصحراوي.

كتبت: لليان أسامة 

أكد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على خروج معظم المصابين ال ٢٧ في حادث السير الذى شهده الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز وادي النطرون أمس بعد تماثلهم للشفاء
والذي تزامن مع افتتاح مسار العائلة المقدسة بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرةحيث تابع وكيل الوزراة حالات المصابين داخل مستشفى وادي النطرون التخصصي مؤكدأ ان جميع المصابين تلقوا الخدمة الطبية اللازمة من عمل الأشعات المختلفة ومناظرة الحالات من كبار الأطباء، حيث تم خروج جميع المصابين ماعدا أربع حالات تم حجزهم ، ولا يوجد وفيات .

ووجه وكيل الوزاره الشكر إلى مدير المستشفي ونائبه وأعضاء الفريق الطبي علي الخدمة الطبية المتميزة و الجهود المبذولة حيث تعاملت المستشفي مع الحادث فور وقوعه بكل التزام ومهنية وسرعة .

ثم تفقد وكيل وزارة الصحة مستشفي غرب النوباربة حيث تم المرور على الاستقبال و الطورائ، مؤكدا على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى و تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والتزام الفرق الطبية .

ووجه وكيل الوزارة مدير المستشفي بعدم السماح علي الاطلاق بشراء المواطنين أي مستلزمات خارج المستشفي، كما شدد على توفير المخزون الاستراتيجي من الأدوية وفي حالة نقص بعض الأدوية يتم التواصل فورا لتوفير جميع الأدوية اللازمة بأقسام الطوارئ .

وخلال جولته التفقدية استمع “جميعة” إلى أراء المواطنين المترددين على المستشفى، وبعض المرضى للوقوف على مدى رضائهم عن جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، وحسن معاملتهم، كما قام سيادته بالمرورعلي العناية والقسم الداخلي والحضانات،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى