اخبار الحوادث
أخر الأخبار

حادث أليم على طريق الحسينية بين سيارتين يسفر الحادث عن مصرع 4 من أسرة واحدة.

كتب: رامى داود 

لقيت أسرة مكونة من 4 أشخاص وهم الأب والأم وطفلتيهما، مصرعهم جميعًا، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق “الحسينية – فاقوس”.كان قد استقبل مستشفى فاقوس العام 4جثث نتيجة تصادم سيارتين على الحسينية بالشرقية وتبين من التحقيقات أن الجثث 4 من أسرة واحدة لرب أسرة وزوجتة وطفليتهما راحو نتيجة الحادث
وبالتحريات والكشف عن هويتهم تبين أن رب الاسرة يدعي
محمد وزوجتة عطيات وابنتهما ريماس ونعيمة راحو ضحية الحادث امام عزبةراتب بكفر عمار بالحسينية بفاقوس وكان فور وقوع الحادث تم الإتصال من قبل بعض الأهالي في مكان الحادث بالشرطة التى أمرت على الفور بارسال سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المستسفي
وتم نقل الجثث إلى مستشفي فاقوس العام لمباشرة التحقيق
وتقرير النيابة بدفن الجثث ومباشرة النيابة التحقيق

 

رجل يدعى «محمد» وزوجته «عطيات» وطفلتيه «ريماس ونعيمة»، إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الرئيسي، ما أدى إلى مصرع الأسرة بأكملها.
يقول «أبو اسلام» أحد أصدقاء الضحية: «لم نصدق في البداية، وما حدث أحزن الجميع ما كان يعرف الأسرة أو لا، حيث إن محمد كان شخصا محترما ومحبوبا بين أهالي مدينة الديدامون، اتمنى لهم من الله الرحمة والمغفرة».
تلقت الأجهزة الأمنية بمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية بلاغًا بمصرع رجل وزوجته وطلفتيهما إثر حادث تصادم سيارتين أمام عزبة راتب بكفر عمار على طريق الحسينية – فاقوس العام.
ووجهت الأجهزة الأمنية فور ورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بسرعة التحرك، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الزوج وزوجته وطفلتيهما الذين لقوا مصرعهم من سكان مدينة الديدامون التابعة لمركز فاقوس.
تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المتوفين إلى مستشفى فاقوس العام والتحفظ عليهم بمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة تمهيدا لإصدار قرار بالتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.
جرى نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى