اخبار الرياضة
أخر الأخبار

النصر السعودي يعلن عن رغبته فى ضم محمد الشناوى.

كتب: كريم حسن 

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودى وضع 3 حراس مرمى للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوفه بداية من الموسم الجديد. وقال موقع “سعودى”، إن نادى النصر مهتم بضم أحد 3 حراس مرمى خلال فترة الانتقالات، على راسهم محمد الشناوى حارس الأهلى، والصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادى الفيحاء السعودى، والكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولى الإيطالى.وأشار الموقع إلى أن النصر قدم عرضاً رسمياً إلى الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولى الإيطالى للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن أوسبينا ينتهي عقده مع نابولي فى 30 يونيو 2022.
وكشفت الصحيفة عن منافسة النصر لـ 5 أندية عالمية من أجل حسم صفقة الحارس الكولومبي، على رأسها ريال مدريد الإسباني، فضلا عن ليل الفرنسي، ولاتسيو وأتالانتا الإيطاليان، بالإضافة إلى فريق من الولايات المتحدة الأمريكية.
وكانت تقارير صحفية قد قالت فى وقت سابق أن النصر ينوى مواصلة مفاوضاته من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوى في الفترة المقبلة، عقب التراجع عن ضم حارس مرمى الزمالك محمد أبوجبل.
وأضافت الصحيفة أن محمد الشناوى يريد الحصول على 5 ملايين دولار سنويا بزيادة مليوني دولار عن عرض نادي النصر من أجل ضمه في الموسم المقبل، موضحة أن إدارة النادي الأهلي تريد الحصول على 3 ملايين دولار من أجل بيع الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى