اخبار الفن
أخر الأخبار

صلاح عبدالله يشيد بــ محمد صلاح ما فعله مع مؤمن زكريا رساله للعالم تعلم كيف تكون إنساناً.

كتبت: هاندا وليد 

وجّه الفنان صلاح عبدالله، الاحد، رسالة إلى جمهوره بعد الاحتفال الكبير والدعم من لاعب كرة القدم محمد صلاح ولاعبي فريق ليفربول، للاعب المنتخب المصري مؤمن زكريا أثناء الاحتفال بالمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام نظيره تشيلسي والتي حسمها ليفربول بركلات الترجيح، مشيرًا إلى أن ما فعله «صلاح» يعد رسالة منه إلى العالم بعنوان «كيف تكون إنسانًا».ونشر صلاح عبدالله صورة عبر «فيس بوك» قائلا: «شوف يا مؤمن..اللي عمله صلاح لـ مؤمن.. ومعاه فريقه الإنجليزي.. رسالة لينا يا عزيزتي ويا عزيزي.. رسالة بعنوان (كيف تكون إنسانا) بغض النظر عن الديانة والمكانة وكان مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وجه الشكر إلى نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بعد الاحتفاء الكبير به مساء أمس السبت في إنجلترا، عقب تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان محمد صلاح وجه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام نظيره تشيلسي والتي حسمها ليفربول بركلات الترجيح.

وعقب نهاية المباراة احتفل مؤمن زكريا مع لاعبي ليفربول بالتتويج بكأس إنجلترا، والتقط الصور التذكارية مع الكأس وسط حفاوة بالغة من لاعبي ليفربول.

ونشر مؤمن زكريا في الساعات الأولى من اليوم الأحد صورة له وهو يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي، وصورته برفقة محمد صلاح وصورة محمد صلاح وهو يحتفل على طريقته ووضع فوقها إيموشن قلب وعلامة شكر وامتنان لـ محمد صلاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى