اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مرتضى منصور: أتمنى فوز الأهلي على الرجاء.

كتب: كريم حسن 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن دعمه للنادي الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مستضيفه الرجاء المغربيفي الثانية عشرة منتصف ليل السبت، ضمن منافسات الإياب في ملعب محمد الخامس، بعد الفوز ذهابًا في ستاد «الأهلي وي السلام» بالقاهرة بنتيجة 2-1.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحدث اليوم»«أزمة خالد الغندور تم تضخيمها، الزمالك يدعم الأهلي مثل أي فريق مصري في البطولات القارية. أنا تحدثت مع التليفزيون المغربي وأعلنت دعمي للأهلي في مواجهة الرجاء قبل لقاء الذهاب».

وأضاف رئيس الزمالك: «لا أحتاج لدروس في الوطنية من محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي، الذي تقدم بطلب إحاطة للبرلمان أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أو أسامة حسني».

وتابع: «نريد التهدئة بين جماهير الأهلي والزمالك، ويجب أن تكون هذه المبادرة من مجالس الإدارات».

وأوضح: «قناة الزمالك ستضم أحد نجوم الأهلي السابقين وهو مصطفى يونس، الذي سيظهر في فقرة أسبوعية مع جمال عبد الحميد عضو مجلس الزمالك».

وواصل: «القناة ستكون منبرا لنجوم الأندية المصرية جميعا وليس لاعبي الزمالك فقط، سأستلم قناة النادي بعد عيد الأضحى وستظهر بشكل مختلف».

ودعا مرتضى قدامى الزمالك وعلى رأسهم حسن شحاتة وحازم إمام لحضور احتفالية القلعة البيضاء للحصول على الألقاب الجماعية، مؤكدا أن باب الزمالك مفتوح للجميع.

وشدد: «أهلاً بالأخ هشام يكن الذي ذهب للنادي الأهلي ليثير غيظنا، الزمالك أكبر من هذه الأمور وأهلاً به في ناديه وسبق أن استقبلنا نجوما ورموزا للأهلي مثل ربيع ياسين ومصطفى يونس».

وأتم: «حصلت على براءة من القضاء بشأن سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى