اخبار الرياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يؤكد أنه يواجه صعوبة فى التركيز فى اللعب بسبب كثرة التحدث عن تجديد التعاقد.

كتب: كريم حسن 

أجرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي حوار مع شبكة «ESPN» البرازيلية تحدث فيها عن تطور أداءه خلال الفترة الماضية وفشل المنتخب في التأهل لكأس العالم 2022 وخسارة لقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقُيمت في الكاميرون.

وأكد صلاح خلال حواره على أنه بعد انتهاء كل موسم يقوم بالجلوس مع نفسه للتفكير فيما يجب عليه أن يتطور في مستواه، مشيرا إلى أنه خلال عطلته يقوم بالجلوس وحيدا في مواجهة البحر ويقوم بكتابة كل ما يريد أن يتطور وكلما كان منفتحا وصادقا مع نفسه كلما كان أفضل له.

وأضاف:” أري أنني أحظى بموسم جيد وأفكر أن كنت أريد تحقيق الألقاب والجوائز الفردية فجيب التتويج بالبطولات مع الفريق، وفي الموسم الأول لي مع ليفربول سجلت 44 هدفا لذا فإن فزت بالأشياء مع الفريق فإنك تتوج بالألقاب الفردية وأتمنى أن نفوز هذا الموسم بألقاب كثيرة ومن ثم ستأتي الجوائز الفردية تلقائيا”.

وعن الجدل الدائر حول تجديد تعاقده مع ليفربول، أشار صلاح إلى أنه على المستوى الذهني يجب أن يكون في قمة تركيزه ويعرف جيدا ماذا يريد وكذلك يعرف أنه لاعب محترف، مضيفا أن أهم شيء في الوقت الحالي هو التركيز مع الفريق وطالما زملائه في ليفربول سعداء فهو كذلك سعيد.

وأكد نجم الريدز على أنه يواجه صعوبة في التركيز بسبب كثرة التحدث عن موضوع تجديد التعاقد وأضاف إلى أنه من الصعب التركيز بسبب هذا الموضوع لكن ليس مستحيلا لأنه يعرف جيدا كيف أن يكون في قمة التركيز.

وأتم:” هناك الكثير من عوامل التشتيت فالناس يتحدثون عن كل شيء، والفريق كان بخير وأنا في كأس أمم إفريقيا لكنهم كانوا يسألونني إلى متى ستظل هناك؟ ومتى ستعود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى