اخبار الحوادث
أخر الأخبار

زوجة تقتل زوجها بالسم وأم القتيل تبلغ النيابة وتأمر بإخراج الجثة بعد دفنه بشهرين

كتب: رامى داود

زوجة تقتل زوجها بالسم
وأم القتيل تبلغ النيابة
وتأمر بإخراج الجثة بعد دفنه بشهرين

بعد مرور شهرين علي وفاه شاب ودفنه بمنطقة إمبابة، استخرجت أمس النيابة العامة جثمانه بحضور طبيبة شرعية وفني تشريح، وأُخذت عينات من جثته وأُرسلت إلى المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لتحليلها ومعرفة سبب الوفاة.
جاء ذلك بعد تقدم والدة المتوفى ببلاغ رسمي للنيابة العامة، تتهم فيه زوجه نجلها بقتله بالسم.
يذكر أن النيابة العامة تلقت بلاغًا من والدة شاب في العقد الثالث من العمر، ومقيم بمنطقة إمبابة، تتهم فيه زوجته بقتله بالسم، وأضافت أن نجلها توفى قبل شهرين واُستخرج له تصريح الدفن وشهادة الوفاة ودُفن في مقابر السيدة عائشة.
وذكرت أنها توصلت إلى معلومات تؤكد تورط زوجته في قتله بوضع السم له، وبعد تأكد النيابة العامة من جدية البلاغ أمرت باستخراج الجثة وعرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

فتح المقبرة واستخراج جثة الشاب

وصباح أمس، اصطحبت النيابة العامة والدة المتوفى وأحد أقاربه وطبيبة شرعية وفني تشريح وضباط مباحث من قسم شرطة إمبابة، وانتقلوا إلى مقابر السيدة عائشة، وبواسطه المسؤول عن المقابر تم التحفظ على تصريح الدفن الخاص بالمتوفى، كما أرشد عن المقبرة التي دفن بها الشاب.
وفُتحت المقبرة وتبين أن جثة الشاب المتوفى بها أجزاء كثيرة لم تُحلل، وتم استخراجها خارج المقبرة، وبعرضها على والدته وأحد أقاربه أقرا بأنها للشاب، فقامت الطبيبة الشرعية بتوجيه فني التشريح إلى الأجزاء التي تؤخذ العينات منها، ووُضعت العينات في أكياس، وقررت النيابة العامة دفن جثة المتوفى مره أخرى وغلق المقبرة.

إرسال العينات للمعمل الكيماوي لتحليلها والكشف عن السموم

وقال مصدر بالطب الشرعي، إن عينات معوية أُخذت من جثة المتوفى، وجار إرسالها إلى المعمل الكيماوي لتحليلها للتأكد من وجود سموم داخلها أم لا.
وأضاف المصدر بأن عدم تحلل الجثة بالكامل جعل من السهل الحصول على العينات التي ستُحلل، مشيرًا إلى أنه خلال أسبوع سيتم الانتهاء من نتائج تحليل العينات وإرسال التقرير الخاص بها إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى