اخبار الرياضة
أخر الأخبار

جمال علام: يبرر فشل كيروش فعل كل مابوسعة لم يترك صغيرة ولا كبيرة إلا وفعلها.

كتب: كريم حسن 

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، حقيقة رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد فشل التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عقب الهزيمة أمام السنغال في مباراة الإياب بركلات الترجيح 3-1.

وودع الفراعنة حلم الوصول للمونديال بعد الفوز في ذهاب المرحلة الحاسمة بهدف دون رد على ستاد القاهرة، والخسارة بالنتيجة نفسها في داكار، قبل اللجوء لشوطين إضافيين وركلات الترجيح الذي حسمت لصالح أسود التيرانجا.

وقال علام في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”: «بالنسبة لي، كيروش أدى ما عليه وزيادة، فهو لا يترك شيئا للصدفة، يهتم بأدق التفاصيل، ولكن ننتظر اجتماع مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم لصالح الكرة المصرية».

وأضاف: «لكن أحترم رغبة باقي زملائي في مجلس الإدارة، وكل شيء وارد، لا يمكن التصريح في هذا التوقيت بشأن هوية المدرب القادم مصري أو أجنبي».

وواصل: «من الصعب اتخاذ قرار انفعالي خاصة أن هناك 3 أعضاء سوف يتواجدون في قرعة كأس العالم وحضور كونجرس الفيفا في قطر».

وشدد: «سنعرض ما وجدناه في السنغال على الاتحاد الدولي، لن ننتظر الخطابات المتبادلة، وأعرف أن السنغال سينال عقوبة مالية أو نقل مباريات».

واستكمل: «بالتأكيد كيروش سيقدم تقريرا فنيا، وننتظر تصوره وندرسه ونتخذ قرارا بشأن الجهاز المعاون، وذلك حال استمرار المدرب البرتغالي».

ونوه: «لم أقل أنه سيبقى أو سيرحل، هناك مسابقات متراكمة، أتمنى أن تتحملنا الأندية هذا الموسم».

وأتم: «هناك كأس مصر القديم مع الجديد، لم أقل أن الكأس سيلغى».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى