اخبار الفن
أخر الأخبار

سمير صبرى يرد على مطربي المهرجات لتشبيههم ل أحمد عدوية أنتم بعيدين عن عدوية.

كتبت: هاندا وليد 

عبر الفنان سمير صبري، عن رأيه في أغاني المهرجانات الشعبية، قائلا إنه لا يحب هذا النوع، لكن من الممكن أن تكون هناك أصوات جيدة ضمنهم، ولم تسنح لهم الفرصة إثبات ذلك.

ورأى، في لقاء ببرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الخميس، أنه كان لا بد من إجراء امتحان صوت لهؤلاء المغنيين أولا، متابعًا: «لا أحب مثل هذه الأشياء، تعلمنا أن نحترم المتلقي ونقدم له أفضل ما لدينا، مش إنك تاخده وتنزل بيه القاع وتخليه يردد ده».

وأعرب عن أسفه الشديد لوجود مثل هذه الأغاني في أماكن كثيرة، بالإضافة إلى أن هناك طبقات مختلفة يستمعون إليها لي حفلات الزفاف، معبرًا: «للأسف لما بتروح أي محل من اللي فيه مزيكا بتلاقي الأغاني دي محطوطة والعيال والستات الكبار بيرقصوا عليه».

وردًا على أن المطرب الشعبي أحمد عدوية كان يفعل مثل هذا، قال إن «عدوية» كان مختلفًا تمامًا، فكان لديه صوت جيد، ولم تحتوي أغانيه على أي لفظ نابي، مضيفًا أن المطرب شعبان عبدالرحيم لم يكن لديه صوت جيد، لكنه كان «دمه خفيف» ولم يغني أي لفظ نابي أيضًا.

وأكد أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لديه حق في الإجراءات التي اتخذها ضدهم، لكنه «شعرهم»، فهذه القرارات سلاح ذو حدين، فكان «شاكر» لا بد من حماية الوسط من هذه الأغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى