اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يكتسح مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف ويحافظ على صدارة الدورى الإنجليزي

كتب: كريم حسن 

استطاع مانشستر سيتي أن يسحق غنيمه مانشستر يونايتد بطريقة جيدة وسريعة فى مباراة اتسمت منذ البداية بالمنافسة من كلا الفريقين واستطاع مانشستر سيتي أن يفرض سيطرته الكاملة على المباراة فى كل شيء لكنه اكتفي بالفوز بـ 4 اهداف مقابل هدف واحد على ملعب الاتحاد


في قمة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».وسجل مانشستر سيتي 4 أهداف، وكاد يزيد غلته من الأهداف لولا تألق ديفيد دي خيا في أكثر من لقطة.وأحرز رباعية مانشستر سيتي كيفين دي بروين (ثنائية) والجزائري رياض محرز (ثنائية) في الدقائق 5، و28، و68، و90+1 على الترتيب، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد جادون سانشو في الدقيقة 22.
ولعب مانشستر يونايتد الديربي بدون الرباعي كريستيانو رونالدو، وإدينسون كافاني (للإصابة)، ورافاييل فاران، ولوك شاو (لمضاعفات فيروس كورونا).


ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الأول من 28 مباراة، ليحافظ على الفارق مع ليفربول، صاحب المركز الثاني، برصيد 63 نقطة من 27 مباراة.
في المقابل، تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة، متخلفا بفارق نقطة عن آرسنال، صاحب المركز الرابع، الذي فاز على واتفورد في وقت سابق من اليوم، ولعب 3 مباريات أقل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى