اخبار الرياضة
أخر الأخبار

الأهلى يتألق برباعية أمام فاركو مقابل هدف

كتب: كريم حسن 

انتهت أحداث لقاء مباراة الأهلي وفاركو، بفوز الأول على الأخير، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نجح حسين الشحات لاعب فريق الاهلى في إحراز الهدف الرابع لفريقه بمرمى فاركو بالدقيقة 87 في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الـ11 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .افتتحا محمد شريف وافشة مواجهة فاركو بثنائية فاركو فاركو يرد بقوة ويسجل الهدف الاول في شباك الأهلي ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على فاركو اليوم بعد الخسارة التى تلقاها أمام صن داونز بالجولة الماضية بدورى أبطال إفريقيا.

أحرز محمد مجدى افشة هدف الأهلي الثالث في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء، ليكون الثانى له فى اللقاء بعد أن وضع أول أهدافه فى الدقيقة الـ 7 ـ قبل أن يفتتح شريف أهداف اللقاء فى الدقيقة الـ 5

ويتكون تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي وكريم فؤاد ومحمود وحيد وبيرسي تاو واليود يانج وحسين الشحات وطاهر طاهر وحسام حسن ومحمد

الأهلي يدهس فاركو برباعية ويتصدر الدوري الممتاز
مباراة الأهلي وفاركو، بفوز الأول على الأخير، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نجح حسين الشحات لاعب فريق الاهلى في إحراز الهدف الرابع لفريقه بمرمى فاركو بالدقيقة 87 في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الـ11 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى