اخبار الحوادث
أخر الأخبار

النيابة تستدعى المدرس المتنمر على طالب الإعدادى بسوهاج لسماع الشهود

كتب: رامى داود 

قررت النيابة العامة بسوهاج، بإشراف المستشار مصطفى عباس المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، حجز معلم بمدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بجزيرة شندويل بسوهاج؛ لحين سماع شهود واقعة تنمره على أحد طلاب المدرسة والسخرية منه.

وتلقى مدير أمن سوهاج اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار بتحرير موجه بمديرية التربية والتعليم بتحرير محضر بمركز سوهاج يتهم مدرسا بالتنمر على نجله الطالب بالصف الأول الإعدادي، ومعاقبته أمام زملائه بدعوى إحداثه شغب وارتفاع صوته أثناء شرحه الدرس، حيث امتطى المدرس التلميذ كالحمار وطلب منه أن يمشى به داخل الفصل وسط حالة بكاء من التلميذ وضحك زملائه.

وقال الموجه: “حاولت معرفة لماذا يرفض نجلي التحدث مع أي شخص بالمنزل ولا يأكل ولا يشرب ومقيم بداخل غرفته لا يريد الخروج منها، وعندما نهرته وقمت بالضعط عليه صرخ بوجهي ودخل في بكاء هستيري قائلا: مدرس الرياضيات ركبني زي الحمار قدام زمايلي والفصل كله ضحك عليا”.

وتابع أنه سأل زملاء نجله وتأكد من حدوث الواقعة، حيث كان مدرس الرياضيات يشرح في الفصل المجاور، وسمع ضوضاء في فصل نجله، مضيفا: «لم يكن عندهم مدرس فذهب إليهم وعنفهم وطلب من رائد الفصل كتابة اسم كل من يتكلم في الفصل، ثم عاد بعدها للفصل عقب ارتفاع صوت الطلاب مرة أخرى، وأخرج 3 طلاب كتب أسماءهم رائد الفصل من بينهم نجلي، وقام بمعاقبة اثنين منهم بالعض أما نجلي والذي أخبر زميله عنه، أنه أكثر من تحدث فيهم، فقد طلب منه المدرس بعد أن ضربه أنه ينزل لأرض الفصل بملابسه ويعمل حمار”.

وأوضح أنه على الفور تقدم ببلاغه إلى الشرطة، التي إحالته إلى النيابة العامة، وبدورها طلبت النيابة استدعاء المدرس للاستماع إلى أقواله في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى