اخبار الرياضة
أخر الأخبار

جمعتهم الصداقة والاحترام ساديو ماني يرفض الإحتفال بفوزه ببطولة كأس أفريقيا تقديرآ لـ صلاح

كتب: كريم حسن 

كشفت قناة “كانال بلس” الفرنسية، عن لفتة طيبة من السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، تجاه زميله المصري محمد صلاح، قبل مباراة نورويتش سيتي، على ملعب آنفيلد، والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 3-1، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت كانال بلس، إنه كان من المفترض أن يحتفل ليفربول بنجمه السنغالي ساديو ماني، بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية، على ملعب آنفيلد، قبل مباراة نورويتش.وأضاف التقرير، لكن “ماني طلب من ناديه عدم الاحتفال به؛ احترامًا لزميله المصري، محمد صلاح”.

يذكر أن ماني قاد منتخب بلاده يوم 6 فبراير الماضي، لتحقيق لقب أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ أسود التيرانجا، بعد الفوز على منتخب مصر بقيادة صلاح، بركلات الترجيح (4-2).

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر والسنغال مرة أخرى، في الدور النهائي لتصفيات كأس العالم، حيث يقام لقاء الذهاب يوم 25 مارس بالقاهرة، بينما يقام لقاء العودة يوم 29 من نفس الشهر بداكار.

وكان الدولي المحترف المصري محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للفوز أمام نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة المقامة على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم نوريتش سيتي بهدف لميلوت راشيكا في الدقيقة 48 قبل أن يتعادل ساديو ماني بهدف لليفربول في الدقيقة 64 ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 76 قبل ان يسجل دياز هدف الريدز الثالث في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز عزز ليفربول تواجده في المركز الثاني بوصوله للنقطة 57، مقلصا الفارق مؤقتًا مع مانشستر سيتي إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 17 نقطة في المركز الـ 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى