اخبار الحوادث
أخر الأخبار

شذوذ جنسي وأفلام إباحية يمارسها شاب وفتاة فى بنها وتصويرها لعرضها على المجتمع والأمن يتمكن من القبض عليهم ببنها

كتب،: رامى داود

شذوذ جنسي وأفلام إباحية يمارسها شاب وفتاة فى بنها وتصويرها لعرضها على المجتمع والأمن يتمكن
من القبض عليهم ببنها

نجحت أجهزة الأمن في القليوبية بمساعدة مباحث الأداب فى القبض على فتاة وشاب يقومان بممارسة علاقة جنسية شاذة في إحدى الشقق السكنية بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محافظة القليوبية وتقوم المتهمة الأولى بتصوير نفسها وهي تمارس علاقة جنسية شاذة مع الثاني.

وقامت الأجهزة الأمنية بضبط هاتف محمول عليه فيديوهات لهما أثناء العلاقة، كما تم ضبط أعضاء جنسية صناعية ذكرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائى وعرض المتهمين على الطب الشرعي.

فيما تلقى رئيس مباحث الأداب بمديرية أمن القليوبية معلومات سرية تفيد تردد فتاة وشاب على إحدى الشقق بمنطقة كفر سعد من وقت لآخر، وفي أوقات ثابتة أسبوعيا وأنهما يمارسان أفعالا منافية للآداب داخل الشقة.

وبعرض المعلومات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية،وجه قوة أمنية من مباحث مركز بنها ومباحث الأداب، وتمت مداهمة الشقة وضبط الفتاة (29 سنة) موظفة في إحدى الشركات، وشاب (29 سنة)، وتبين من الفحص أن الفتاة والشاب يمارسان علاقة جنسية شاذة معا، حيث تقوم الفتاة باستخدام أعضاء جنسية ذكرية صناعية لممارسة الشذوذ مع المتهم الثاني، وتقوم بتصوير نفسها على هاتفها المحمول أثناء الممارسة مع الثاني.

كما تم ضبط هاتف محمول عليه فيديوهات تظهر فيه الفتاة وهي تمارس معه، وألقي القبض عليهما، والتحفظ على الهاتف المحمول، وتحرر المحضر اللازم وقررت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز الهاتف المحمول وعليه الفيديوهات المصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى