اخبار الحوادث
أخر الأخبار

انقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربي بالفيوم مما يسفر عن وفاة شقيقتين وإصابة 2 بينهما طفل

كتب: رامى داود 

وقع حادث تصادم سيارة ملاكي على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، قبل منطقة دهشور باتجاه القاهرة، إدى إلى إصابة مستقلي السيارة بحالة من الفزع والرعب، فقد قائد السيارة السيطرة عليها، وانقلبت بهم في منتصف الطريق، وتوفيت شقيقتان من مستقلي السيارة وأصيب اثنان آخران، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثث والمصابين إلى أقرب مستشفى.

البداية كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي، باتجاه القاهرة قبل دهشور، بنطاق المركز، ووجود مصابين ومتوفين.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع «هدى رجب أبو غنيم»، 39 سنة وشقيقتها «زينب رجب أبو غنيم»، 36 سنة، إثر إصابتهما بنزيف داخلي جراء الحادث، وجرى نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

كما أسفر حادث انقلاب سيارة ملاكي عن إصابة كل من «سلامة محمد رجب»، 48 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والطفل «محمود نجاح أحمد»، 4 سنوات، باشتباه كسر في القدم الأيمن وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى أكتوبر.

وجرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارة على جانب الطريق، كما جرى تسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى