اخبار مصر
أخر الأخبار

بعد إثارة الجدل حوله «أصحاب ولا أعز» أمام البرلمان لتضمنه 20 لفظاً إباحياً والنائب مصطفى بكرى ينتقد الجهات المسؤولة

كتبت: هاندا وليد 

انتقد النائب مصطفى بكرى عن الجدل المثار حول فيلم «أصحاب ولا أعز » التى تقوم ببطولته الفنانة منى زكي فى بيان هام ضد أسرة الفيلم وقال النائب مصطفى بكرى: الجميع يبحث عن حرية ولكن هناك فرق بين الحرية الشخصية التى لا يستطيع أحد أن يتدخل فيها وبين فيلم بأدواته يشارك فيه نجوم ويقوم بإنتاجه منتج مصرى وهو المنتج محمد حفظي الذى قام من قبل بإنتاج فيلم ريش الذى أظهر المصريين بصورة غير التى عليها فجسدهم دور الفقر والجهل ومتجاهل دور الدولي التى تقوم بمساعدة الفقراء وتحويل حياتهم للأفضل ومن قبل فيلم إشتباك بعد ثورة 30 يونيو الذى أظهر الوضع فى صورة تعاطف مع الجماعات الإرهابية وأكد الإعلامي مصطفى بكرى إستيائه الشديد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON لمنصة Netflix وأوضح أنها تحارب القيم والمثل والمبادئ والثوابت الراسخة فى مجتمعنا من خلال هذا الفيلم وليس فيه اي ابداعات فنية لأنه مأخوذ عن قصة فيلم إيطالي تم تكراره أكثر من 18 مرة ويحتوي الفيلم على 20 لفظاً إباحياً وتساءل كيف يتم الدفاع عن المثلية الجنسية؟ ونحن في مجتمع شرقي، والمثلية في ثقافتنا فجور وفسق، متابعا: تمت محاكمة الكثير بسبب المثلية.
وتابع بكرى: نفس المنصة دي قبل فترة، أنتجت فيلمًا في الأردن روج للمثلية بين الفتيات، وأثار ضجة كبيرة في الأردن، مضيفا: عاوزين نعرف كيف نحمي أنفسنا وأسرنا بعيدًا عن الحرية الشخصية.
وردًا على سؤال الحديدي، وما دخل البرلمان بمنصة تتطلب الاشتراك فيها بمقابل مادي نظير مشاهدة أفلامها فهو ليس معروضًا في دور السينما؟ وقال بكرى: روسيا حظرت منصة نتفلكس، لأنها تروج للمثلية الجنسية، ويجب حجب هذا النوع من الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى