اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب ونصف شهر من راتب كارتيرون ومساعديه وعرض لاعبين اثنين للبيع

كتب: كريم حسن 

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.
وقرر رئيس نادي الزمالك عرض ٢ لاعبين للبيع، وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية. وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه فريقه ظهر مستوى سيئ في لقاء غزل المحلة في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “سأتحدث عن أخر ثلاث مباريات وليس لقاء غزل المحلة، لأنها كانت فرصة للاعبين الذين لا يشاركون في المباريات، ولكنهم لم يظهروا بالشكل المطلوب”.وأوضح كارتيرون أنه قد يمنح الناشئين فرصة في المباريات المتبقية في بطولة كأس الرابطة، خاصة وأنه لا يوجد مستوى من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في لقاء اليوم، وأضاف أنه يقصد بالناشئين اللاعبين أصغر من سن 21 عاما.
وقال المدرب الفرنسي: “ليس كل لاعب قادر على ارتداء قميص الزمالك، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وأخبرتهم بأنهم جاهزون من الناحية البدنية والفنية، ولكن الناحية الذهنية هي التي تصنع الفارق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى