اخبار الرياضة
أخر الأخبار

غينيا الاستوائية تعقد موقف الجزائر بخسارة محبطة في كأس الأمم

كتب: كريم حسن 

حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزا غاليا اليوم الأحد، أمام منتخب الجزائر في اللقاء الذي اقيم على ستاد ليمبي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الامم الإفريقية.

وظلت النتيجة بالتعادل السلبي ولم يترجم محاربو الصحراء أي فرصة لهدف حتى جاءت الدقيقة 70 التي أحرز فيها الفريق الغيني هدف التقدم من ركلة ركنية، حولها استبيان اوبيانج بقدمه اليمنى إلى شباك رايس امبولحي.

وارتفع رصيد منتخب غينيا الاستوائية إلى 3 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة، بفارق نقطة خلف منتخب كوت ديفوار (المتصدر)، الذي تعادل 2 / 2 مع منتخب سيراليون، صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين في وقت سابق اليوم بنفس الجولة، فيما توقف رصيد المنتخب الجزائري (حامل اللقب) عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

وأنهى منتخب غينيا الاستوائية، الذي حقق انتصاره الخامس في 12 مباراة في تاريخه بأمم أفريقيا، سلسلة اللا هزيمة لمنتخب الجزائر، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 35 مباراة متتالية بمختلف المسابقات.

وكان المنتخب الجزائري، الذي تلقى آخر خسارة قبل تلك المباراة عام 2018، على بعد مباراتين فقط من معادلة الرقم القياسي العالمي لأكثر منتخبات العالم تجنبا للخسارة في مباريات متتالية، الذي ظل منتخب إيطاليا بطل كأس الامم الأوروبية محتفظا به حتى إشعار آخر

ويصطدم منتخب الجزائر بكوت ديفوار يوم الخميس القادم، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، فيما يلعب منتخب غينيا الاستوائية مع نظيره السيراليوني في اليوم ذاته بنفس الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى