اخبار المحافظات
أخر الأخبار

دموع ياسمين عبد العزيز على الهواء ومعانتها مع المرض خلال لقائها مع منى الشاذلي أوجع قلوب المشاهدين

كتبت: هاندا وليد

دموع ياسمين عبد العزيز على الهواء ومعانتها مع المرض خلال لقائها مع منى الشاذلي أوجع قلوب المشاهدين

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن إجراء عملية ثالثة بعد حدوث ثقب في القولون، موضحة أن العملية إذا تأخرت لساعات قليلة كان من الممكن أن تفقد حياتها، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج هو صاحب الفضل في إنقاذها.

وروت ياسمين عبد العزيز خلال ظهورها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، عن مأساتها مع محنة مرضها الأخيرة والتي تطلبت سفرها للخارج في رحلة علاج استمرت فترة طويلة.

وقالت ياسمين عبد العزيز :” أنا كنت داخلة أعمل عملية، العملية دي عملتها 5 مرات، وروحت أعمل العملية ومكنش حد يعرف، وبعدين عملت العملية، وطلعت منها لقيت آلام رهيبة، وفضلت أصوت، وعمالة أقول أنا بموت”.

وأضافت: “بعدها بكام يوم، الدكتور قالي أن لو مدخلتش أعمل عملية تانية كمان ساعة هموت، طلع أي بقى القولون اتخرم وجالي تسمم في الدم”.

وقالت ياسمين عبدالعزيز: «كنت أستعد لاجراء جراحة عبارة أكياس على المبيض، سبق أن أجريتها 5 مرات، وكنت أدخل لاجراءها دون علم أحد، وأخرج بعد أيام امارس عملي طبيعي».

وأضافت: «بعد مسلسل اللي مالوش كبير، واجهت صعوبات كبيرة جدًا، أصبت مرتين بفيروس كورونا كورونا، وبعدها عشت أزمات صعبة على المستوى الصحي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى