محليات
أخر الأخبار

الرئيس السيسي صانع الأحلام بالأمس وعد عبدالرحمن أن يحقق حلمة بالعمل مذيع اليوم فى برنامج صباح الخير يا مصر

كتب: أحمد شعبان

الرئيس السيسي صانع الأحلام بالأمس وعد عبدالرحمن أن يحقق حلمة بالعمل مذيع اليوم فى برنامج صباح الخير يا مصر

شارك عبد الرحمن عرام، شاب من ذوي الهمم، في تقديم فقرة على كرسي المذيع، في برنامج «صباح الخير يا مصر» على التليفزيون المصري صباح اليوم الإثنين.

ولم يتخيل عبد الرحمن عرام، أن حلمه بان يكون إعلامياً شهيراً سيتحقق بعد أقل من 24 ساعة من حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، باحتفالية «قادرون باختلاف» وأنه سيكون على كرسي المذيع في أحد البرامج الهامة التي يرتبط بها الكثير من المصريون.

وظهرت علامات السعادة على عبد الرحمن عرام خلال ظهوره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» واستقبل مداخلات وسأل الضيوف وحاور المذيعين بكل سعادة واحتراف، فرسمت السعادة والفرحة على وجهه طوال الحلقة.

وخلال حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد خلال احتفالية «قادرون باختلاف» قال الرئيس السيسي:” احنا كسبنا إعلامي رائع وفرصة إننا نقدم لمصر والدنيا كلها”

يذكر أن عبد الرحمن محمد علي عرام، ابن جامعة ومدينة بنها بالقليوبية، سبق وشارك في احتفالية “قادرون باختلاف” قبل عامين، وكان سفيرا للتدريب والتشغيل في نموذج المحاكاة «جيل التحدي»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال وقتها إنه سعيد جدا بلقاء الرئيس، مضيفا: “حققت أحلامي برؤية الرئيس السيسي ومصافحته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى