اخبار الرياضة
أخر الأخبار

سحب قرعة مونديال الأندية اليوم بمدينة زيورخ السويسرية

كتب: كريم حسن

سحب قرعة مونديال الأندية اليوم بمدينة زيورخ السويسرية

تترقب جماهير النادي الاهلي بطل دوري أبطال أفريقيا قرعة مونديال كأس العالم للأندية بالإمارات 2021 المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين في مدينة زيورخ السويسرية وذلك وفقًا لما أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتنطلق القرعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويتم بث مراسم القرعة على جميع منصات «فيفا» الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة قائد تشيلسي وإنجلترا السابق، جون تيري.

وتشمل الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2021 كل من النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، ونادي مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كونكاكاف، ونادي أوكلاند سيتي من نيوزيلاند المرشح للمشاركة من قارة أوقيانوسيا مدينة زيورخ السويسرية ونادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى نادي الجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي كمنظم للبطولة، ونادي بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية “كوبا ليبرتادورس”.

يذكر أن مشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية القادمة تعد المشاركة رقم 7 للمارد الأحمر، بعدما شارك في 6 نسخ قبل ذلك بواقع أربع مرات في اليابان كانت في أعوام 2005و2006و2008 و2012، إلى جانب نسخة عام 2013 التى أقيمت في المغرب ونسخة عام 2020 التى أقيمت في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى