اخبار الحوادث

اندلاع حريق في مصنع بالمرج.. والحماية المدنية تحاول السيطرة

كتب رامى داود

اندلع حريق داخل أحد

 المصانع بمنطقة المرج بالقاهرة، ما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغًا بنشوب حريق داخل المصنع، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات المياه الاستراتيجية إلى موقع البلاغ، حيث فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق وبدأت أعمال المكافحة.وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على ألسنة اللهب وإخماد الحريق بالكامل، فيما يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه وحصر الخسائر الناجمة عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى