اخبار الرياضة

إبراهيم حسن: منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل

كتب كريم حسن

 

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.

 

وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو، لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى