اخبار الرياضة
أخر الأخبار

أكرم توفيق: العروض؟ تركيزي مع الفريق والأهلي ليس بالنادي القليل

كتب: كريم حسن

أكرم توفيق: العروض؟ تركيزي مع الفريق والأهلي ليس بالنادي القليل

تحدث أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي عن حقيقة العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن وجود عرض من أياكس الهولندي.

وقال أكرم في تصريحات للفضائية المصرية الأولى: “تركيزي مع الأهلي، والأهلي (مش نادي قليل)، ولو هناك عروض الجميع سيعرفها، لكن أنا في النادي الأهلي حاليًا”.

وعن المنافسة مع محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، قال: “لم أشعر بالقلق، لأنني كنت ألعب في ذلك المركز خلال فترة تواجدي بناشئين إنبي، لكن أنا ألعب في نادي كبير الآن (الغلطة بفوره)”.

وأضاف: “محمد هاني لاعب كبير ولا أحد يختلف عليه، كلانا يبذل كل ما في استطاعته من أجل الفريق، أما عن تطوري في الفترة الماضية كان بسبب تركيزي على السلبيات التي يتحدث عنها الجمهور”.

وواصل: “في البداية لم أشارك مع الأهلي، لكنني أصريت على المشاركة، وبدأت أكتسب خبرات بسبب تواجدي في نادي بحجم الأهلي ومع لاعبين أصحاب خبرات”.

وعن الروح القتالية التي يتحلى بها في الملعب، قال أكرم: “أتقاضى راتبي من النادي، وأبذل كل ما في استطاعتي من أجل الفريق والجمهور، وتفكيري في الملعب يتركز على المكسب فقط.. (لو لاعب بيشوط الكرة لازم وشي يكون في رجله علشان الكرة متدخلش جول) “.

وأتم أكرم تصريحاته متحدثًا عن فرص المنتخب الوطني في التأهل لمونديال 2022، حيث قال: “المرحلة الفاصة ستكون مواجهة 11 ضد 11.. ومن سيبذل كل ما في وسعه من أجل بلاده هو من سيفوز، لقد تخطينا مراحل صعبة وفرق أصعب ومنتخبنا كبير، ومدربنا كارلوس كيروش مدرب على أعلى مستوى”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى