اخبار الرياضة
أخر الأخبار

تهنئة أبو تريكة تفتح أبواب للخلاف مع الخطيب من منافسية

كتب: كريم حسن

تهنئة أبو تريكة تفتح أبواب للخلاف مع الخطيب من منافسية

هاجم خالد سليمان، المحامي بالنقض، والمرشح لرئاسة النادي الأهلي، إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بسبب ما وصفه بتهنئة لاعب الشياطين الحمر السابق محمد أبو تريكة، بعيد ميلاده، واصفاً التهنئة بانها استفزازا للشعب المصري تستوجب الاعتذار وسحبها.

وأوضح خالد سليمان في بيان على صفحته الشخصية على فيس بوك:” أنه المادة ١١ من اللائحة الأساسية للنادي تحظر العمل بالسياسة أو العمل الحزبي وخلافه وأن له منع أي عضو من ممارسة ذلك، فكان لزامآ علي مجلس الإدارة عدم تقديم هذه التهنئة لمن صُنف قانونآ وبأحكام محكمة النقض إرهابيا ومدرج علي قوائم الإرهاب”.

وقال: كان يجب علي مجلس الإدارة الترفع عن تقديم مثل هذه التهنئة سواء كانت بدون قصد أو بقصد، فإن كانت الأولي فهي جريمة وإن كانت الثانية فالجريمة أبشع، خاصة وأن النادي لم يقم بتقديم أي تهنئة لأي لاعب سابق من قبل.. إذآ فالتهنئة متعمدة”

وتابع منافس الكابتن محمود الخطيب على رئاسة النادي الأهلي، هذا التصرف يعتبر استفزازا للشعب المصري ومنه أعضاء النادي الأهلي وجماهيره ووضعنا جميعا في هذا المأزق المخزي.. مما يستوجب صدور اعتذار صريح عن هذا التصرف وسحب هذه التهنئة لوأد ما أوغرت به القلوب من حزن وأسي علي ما نشعر به”.

وقال:” بصفتي أحد أفراد الشعب المصري وعضو عامل من أعضاء النادي الأهلي وأحد جماهيره ومترشح على مقعد الرئاسة لانتخابات النادي ٢٠٢١.. أقدم اعتذارا للدولة المصرية عن هذا التصرف الغير مقبول بتهنئة صادرة علي الصفحة الرسمية للنادي الأهلي للاعب سابق تم تصنيفه أنه إرهابي مدرج علي قوائم الإرهاب بأحكام نهائية من محكمة النقض مهما كان ما قدمه عندما كان لاعبا لكرة القدم وصاحب موهبة تم تقاضيه علي مقابلها في حينه.. وأصبح الآن معاديآ للدولة المصرية بتمويله لتنظيم إرهابي تحاربه الدولة من أجل القضاء عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى