اخبار الرياضة
أخر الأخبار

ليفربول يتعادل مع وست هام 1/1 في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي

كتب كريم حسن

ليفربول يتعادل مع وست هام 1/1 في شوط أول مثير بالدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول من مباراة وست هام يونايتد وليفربول، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي تجمعهما على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتعادل فريق نادى ليفربول مع نظيرة لاعب وست هام يونايتد، بنهاية شوط المباراة الأول التي تجمع الفريقين على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأحرز أنجيلو أوجبونا، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، الهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول، بالدقيقة الرابعة من اللقاء، وتعادل ألكسندر أرنولد لفريق الريدز في الدقيقة 41، بعد تسديدة رائعة في شباك وست هام بعد لمسة من النجم المصري، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.

لعب ليفربول بتشكيل ضم كلا من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، روبرتسون، فان دايك، ماتيب، فابينيو، هندرسون، تشامبرلين، ماني، جوتا، محمد صلاح.

فيما جاء لعب ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من لوكاس فابيانسكي في حراسة المرمي، وفى الدفاع كل من جونسون، كورت زوما، أنجيلو أوجبونا، آرون كريسويل، وفى الوسط كل من توماس سوتشيك، ديكلان راييس، جارود بوين، بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة، وفى خط الهجوم ميشيل أنطونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى