اخبار الحوادث
أخر الأخبار

مشاجرة بين طالبين فى كلية حقوق بالاسكندريه بالسلاح الأبيض وفزع بين الطالبات والطلاب

كتب :رامى داود

مشاجرة بين طالبين فى كلية حقوق بالاسكندريه بالسلاح الأبيض وفزع بين الطالبات والطلاب

قال الدكتور أمين مصطفى، القائم بعمل عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، إن مشادة كلامية حدثت خارج نطاق الحرم الجامعي في أحد المطاعم امام الكلية بين طالبين من كليتى الحقوق والآداب، وتطورت الي مشاجرة أمام باب الحقوق تبادل على اثرها  الطالبين التعدى على الآخر.
وأوضح أن المشاجرة أدت إلى اصابة طالب الآداب بسجحات وجرح قطعى أسفل الذقن، وتم حضور قوة من قسم شرطة باب شرق، التى تمكنت بدورها من ضبط طالب الحقوق واصطحابه ومن معه من المشاركين في المشاجرة الي قسم الشرطة لاتخاذ اللازم.
وتم نقل طالب كلية الاداب إلي المستشفي الرئيسي الجامعي (الميري)، وتم تحرير  محضر عن الواقعة بقسم شرطة باب شرقي وجاري عرض طالب كلية الحقوق علي النيابة للتحقيق في الواقعة، وأضاف عميد الكلية أن الدكتور عبد العزيز قنصوه،  رئيس الجامعة أصدر تعليماته بالتحقيق في الواقعة لإتخاذ اللازم تأديبيا نحو الطلاب.

و كانت بعض الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” قد نشرت مقطع فيديو لمشاجرة بين مجموعة من الطلاب أمام الباب الرئيسي لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية بشارع سوتر بمنطقة الازاريطة وسط المدينة، حيث تسببت المشاجرة في اصابه أحد الأطراف و سقوطة مغشياً عليه بسبب الضربات التي تلقها بآلة حادة “مطواه” .
اقرأ أيضا|عميد كلية الحقوق يكشف التفاصيل الكاملة لمشاجرة طلاب أمام جامعة الاسكندرية

ووفقاً لما ظهر في الفيديو المتداول أن المشاجرة اندلعت فجأة وكانت الاطراف عبارة عن مجموعة من الشباب ما بين 3 إلى4 اثنين منهم  ينزفون الدماء .
و اظهر الفيديو محاولة الطلاب المتشاجرين دخول البوابة الرئيسية لكلية الحقوق ، إلا ان أمن الكلية تصدي لهم ومنع دخول أي طرف، إَضافة إلى صراخ وعويل من قبل الطالبات في الشارع أثناء مشاهدة المشاجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى