اخبار مصر
أخر الأخبار

مسابقة لابتكار شخصية كاريكاتيرية عن محطات الطاقة النووية للأطفال من 8 سنوات حتى 15 عاماً

كتب: أحمد شعبان

مسابقة لابتكار شخصية كاريكاتيرية عن محطات الطاقة النووية
للأطفال من 8 سنوات حتى 15 عاماً

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، اليوم الخميس، عن مسابقة للأطفال لابتكار شخصية كاريكاتيرية تعبر عن محطات الطاقة النووية، وذلك برعاية الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وحددت هيئة المحطات النووية طريقة الاشتراك فى المسابقة بأن يملاء المتسابق استمارة الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة nppa.gov.eg، مع إرفاق صورة شخصية حديثة للمتسابق، وتقدم الرسومات بحجم A4 ، وتكون واضحة من خلال البريد الإلكترونى للهيئة contact_us@nppa.gov.eg . أو يتم رفعها من خلال استمارة التسجيل على موقع الهيئة، وذلك خلال الفترة من 21 أكتوبر 2021 وحتى 10 نوفمبر 2021.

واشترطت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، أن يكون الطفل مصري الجنسية، ولا يقل سنه عن 8 سنوات ولا يزيد عن 15 سنة، وأن تعبر الشخصية الكاريكاتيرية عن مشروع محطة الطاقة النووية، وألا يكون قد تم تقديم فكرة الشخصية في أي مسابقة أخرى أو أي عمل فني/إعلامي آخر، وكذلك ألا يكون قد تقدم المتسابق بالشخصية نفسها لمسابقة أخرى.

كما اشترطت وزارة الكهرباء أن ترسم الشخصية المبتكرة باليد أو باستخدام برامج الحاسب الآلي، على أن يكون الحد الأقصى لتقديم الأعمال عملين لكل متسابق.

وحددت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء 3 جوائز للمسابقة، والتي تشمل حصول الفائز بالجائزة الأولى على لاب توب (Laptop)- عالي المواصفات، والفائز بالجائزة الثانية على نوت بوك (Notebook) )- عالي المواصفات، أما الفائز بالجائزة الثالثة فيحصل على تاب (Tab) عالي المواصفات.

وقالت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء انه سيتم توزيع الجوائز خلال الاحتفال بالعيد السنوى الأول للطاقة النووية لعام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى