اخبار الرياضة
أخر الأخبار

مدرب اللياقة البدنية الشهير علي مظهر يحتفل بزفافه بالساحل الشمالي

كتب: رامى داود

مدرب اللياقة البدنية الشهير علي مظهر يحتفل بزفافه بالساحل الشمالي

احتفل مدرب اللياقة البدنية الشهير علي مظهر بحفل زفافه على ضفاف أحد الشواطئ في الساحل الشمالي بحضور الكابيتانو حسام غالي وزوجته الجميلة لميس أبو الفتوح.

علي مظهر كان لاعب كرة قدم في نادي المعادي قبل أن ينتقل للنادي الأهلي وعمره 12 عام وظل هناك حتى بلغ عمره 17 عام وكان يدرس حينها بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وفي عام 2006 أستطاع أن يحصل على منحة بجامعة روتجرز بنيو جيرسي وسافر بالفعل وكان يدرس الأقتصاد ويمارس كرة القدم في نفس الوقت.
وعقب تخرجه عام 2010 عاد علي لمصر وانضم لصفوف نادي المقاولون العرب بجانب محمد صلاح ومحمد النني ولكنه لم يلعب كثيرًا بسبب الظروف التي كانت تمر بها البلاد في تلك الفترة ثم تعرض لحادث سيارة جعله يفكر جديًا في ترك كرة القدم والاتجاه لمجال أخر.

عمل علي في المجموعة المالية هيرميس لمدة 10 شهور ثم محلل مالي في شركة General Electric قبل أن يؤسس شركته الخاصة بي فيت ويتجه لمجال اللياقة البدنية.

علي هو مدرب اللياقة البدنية للكثير من نجوم الرياضة المصرية مثل حسام غالي وهو المسئول عن تدريبات الملك المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال أوقات الإجازة التي يقضيها مو في مصر.
كما أنه كان السبب في خسارة النجم أحمد حسام ميدو لأكثر من 50 كيلو جرام من وزنه وعودته رشيقًا كما كان وكل ذلك خلال 100 يوم فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى