اخبار الحوادث
أخر الأخبار

على طريقة ريا وسكينة الأم تستعين بإبنتها لإنهاء حياة عجوز باستخدام مخدر فى الشاي لسرقة ذهبها

كتب: رامي داود

على طريقة ريا وسكينة الأم تستعين بإبنتها لإنهاء حياة عجوز باستخدام مخدر فى الشاي لسرقة ذهبها

كشفت أجهزة الامن بالفيوم، عن جريمة بشعة علي طريقة ريا وسكينة حيث تم العثور علي جثة عجوز بمنطقة الجبلاية وسط القمامة، وتبين ان جارتها استعانت بابنتها لشرب كوب شاي في منزلها ووضعتا مخدر لها لسرقة قرطها الذهبي ثم قتلها.
كانت خضرة محمود أحمد، 85 سنة، تغيبت عن منزلها منذ يومين ماضيين وفشلوا في العثور عليها، الي أن تم الكشف عن مقتلها علي يد جيرانها بمساعدة سائق توك توك، وتم ضبط المتهمة ونجلتها والمتهم الثالث سائق التوك توك.
كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغ بالعثور على جثة مسنة ملقاة داخل جوال بمنطقة الجبلاية.
بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد صلاح مدير إدارة البحث الجنائي، وقاده المقدم محمد عبدالحكم رئيس المباحث، كشفت كاميرات المراقبة أن جيران المجني عليها وراء قتلها، حيث قامت أم وابنتها باستدراج المجني عليها لتناول كوب من الشاي بعد وضع مخدر بداخله وفور غياب المجني عليها عن الوعي تم قتلها وسرقة قرطها الذهبي.
وقامت ابنة المتهمة باستقدام توك توك بعد الاتفاق معه في الحصول على نسبة من المسروقات وتم وضع جثة المجني عليها داخل جوال ووضعها في التوك توك، وإلقائها بمنطقة القمامة بالجبلاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى