اخبار الفن
أخر الأخبار

فريق عمل مسلسل جوما بطولة الفنانة ميرفت أمين خلف القضبان

كتبت: هاندا وليد

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة بـ القبض على 6 أشخاص من فريق عمل مسلسل جوما بطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بسبب استخدامهم أسلحة هيكلية وملابس ميري في مشاهد التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الأمنية.الواقعة التي وقعت في استوديو بمنطقة المريوطية، أثارت الكثير من التساؤلات حول الإجراءات القانونية اللازمة في صناعة الفن، والمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون في هذا المجال في حال تجاهلم للقاونين

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد ورد إليها معلومات بأن استوديو مغربي بمنطقة المريوطية في البدرشين قد تم استخدامه لتصوير مشاهد لمسلسل جديد يحمل اسم «جوما»، حيث تم إنشاء لوكيشن يعكس مظهر «قسم شرطة». المشكلة لم تكن في التصوير ذاته، بل في استخدام طاقم العمل أسلحة نارية هيكلية وارتداء بعض الممثلين زي ميري، دون الحصول على التراخيص الضرورية من الجهات الأمنية المختصة، وهو ما يعد مخالفة للقوانين التي تحكم مثل هذه الإجراءات في مصر.
وكان
اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تلقى توجيهات بسرعة التحري عن الموقف، وعلى الفور، تم تكليف العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات.

بناءً على التحريات، انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد هاني عكاشة، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، إلى موقع التصوير. بعد الفحص، تبين أن الاستديو لم يحصل على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للتصوير باستخدام أسلحة هيكلية أو ارتداء الملابس الميري.

ولذلك تم إلقاء القبض على ستة أشخاص كانوا في الموقع، بينهم مالك ومدير الاستديو، بالإضافة إلى اثنين من العاملين واثنين من الكومبارس الذين كانوا يرتدون الملابس الميري في اللوكيشن. الأجهزة الأمنية حررت المحضر اللازم وأحالت المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى