اخبار الرياضة
أخر الأخبار

كولر يبدأ تدريبات الفريق فور عودتة للقاهرة تمهيدا للقاء السوبر المصري

كتب: كريم حسن

يعود السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، إلى القاهرة، اليوم، تمهيدا لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لخوض بطولة السوبر المصرى للأبطال التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالى.

وأسندت إدارة الأهلى رئاسة البعثة إلى محمد الدماطى، عضو مجلس الإدارة، بينما يتولى مهند مجدى رئاسة بعثة اليد للرجال والسيدات فى المغرب للمشاركة ببطولة إفريقيا للأندية خلال الفترة من 9 إلى 19 من الشهر الحالى. ويستهل الفريق تدريباته، غدا، بقياسات أوزان وجانب بدنى على البرنامج الذى أعده مارسيل كولر، مع جهازه المعاون الذى تتخلله مباراتان وديتان فى هذه الفترة، ويشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين بشكل طبيعى، خاصة أن موعد انضمامهم لمسكر المنتخب الوطنى، الاثنين المقبل طبقا للأجندة الدولية التى تشهد – أيضا – انضمام الدوليين فى معسكرات منتخبات بلادهم. ويواصل على معلول وكريم فؤاد ومحمد هانى برامجهم التأهيلية للتعافى من الإصابات، بينما يخضع أكرم توفيق، لفحص طبى، خاصة أن اللاعب قد نفذ برنامجا تأهيليا على هامش قضاء إجازته بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن يعقد محمد رمضان الذى تولى منصب المدير الرياضى قبل ساعات قليلة، جلسة مع المدير الفنى تشمل النقاش على خمسة محاور رئيسية، أولها طريقة العمل الفترة المقبلة، ثم اختصاصات كل طرف، والثالثة رؤية كولر فى العقوبات التى فرضتها إدارة النادى بعد خسارة كأس السوبر الإفريقى أمام الزمالك، والرابعة الصفقات الجديدة، والخامسة قرار كولر فيما يخص تجديد وتمديد عقود اللاعبين. ولا تزال محاولات الأهلى مستمرة لضم لاعب يجيد فى مركز المهاجم لدعم الصفوف، حيث تلقت الإدارة سيرا ذاتية لمهاجمين من شركة تعمل فى سوق النرويج والدنمارك والسويد ولكن سوف تعرض على مارسيل كولر، غدا، لحسم موقفه. كما أصدر محمد رمضان، قرارا بعدم السماح لأى لاعب بالمران خارج النادى، ومن يرغب فى جرعات تدريبية أخرى تكون تحت إشراف الجهاز الفنى باستاد مختار التتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى