محليات
أخر الأخبار

استدعاء خديجة ضحية صلاح التيجاني إلى النيابة لسماع أقوالها

كتب: جمال عوني 

كشف عبد الفتاح يحيى، محامي خديجة التي اتهمت صلاح التيجاني بالتحرش، آخر المستجدات في قضية موكلته، بعد إلقاء القبض على التيجاني.

آخر تطورات التحقيقات
أوضح المحامي أن خديجة تم استدعاؤها من قبل الشرطة للإدلاء بأقوالها في التحقيقات التي لا تزال مستمرة، مشيرًا إلى أن هذه التحقيقات قد تستغرق وقتًا طويلاً. كما أكد أن خديجة لم يتم القبض عليها.

ادعاءات خديجة ضد التيجاني
يأتي استدعاء خديجة بعد القبض على صلاح التيجاني، حيث ادعت أنها تعرضت لمحاولات تحرش من قبله عبر الرسائل الإلكترونية، والتي تضمنت صورًا خادشة للحياء أرسلها لها عام 2016. خديجة كانت تتلقى دروسًا على يد التيجاني في ذلك الوقت، وأشارت إلى أنها حذفت المحادثات التي تضمنت الصور، معربة عن ندمها لأنها لم تحتفظ بها لتقديمها كدليل في القضية.

بيان وزارة الداخلية حول القبض على التيجاني
وفي بيان لوزارة الداخلية عقب القبض على التيجاني، أوضحت أن الإجراءات جاءت بعد انتشار مزاعم على مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى السيدات التي اتهمت شخصًا بالتحرش بها عبر إرسال صور غير لائقة، زاعمة أنه شيخ الطريقة التيجانية. وأضافت الوزارة أن التيجاني قدم بلاغًا ضد السيدة ووالدها، متهمًا إياهما بالتشهير به، وأنه قد تم فصله من الطريقة التيجانية، وهو ما أكده المسؤولون عن الطريقة في بيانهم. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى